للفتيات و الاولاد فقط!
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فندق المنتدى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
revan
طيف متقدم
طيف متقدم
avatar

المساهمات : 240
تاريخ التسجيل : 08/12/2011
العمر : 30

مُساهمةموضوع: فندق المنتدى    الثلاثاء يناير 17, 2012 5:00 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


عندما كنت اتصفح احدى المنتديات راودتني فكرة جديدة

وهي ان نفتح فندق في منتدانا هذا الفندق لديه اقسام قسم الحوارات والنقاش الجماعي وقسم خدمة الغرف وهاكذا اتمنى من المديرة الرد والي يوافقني الرئي يجاااوب وأكيد رح تكون موضفة استقبال وخدم وزي كذا

ومرة تانية اقول الي يوافقني الرئي يجااوب ويا مديرة ردي




والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جولينا
طيف جديد
طيف جديد
avatar

المساهمات : 56
تاريخ التسجيل : 10/01/2012

مُساهمةموضوع: رد: فندق المنتدى    الثلاثاء يناير 17, 2012 5:32 am

يب يب انا ابغا أحجز غرفة اه اه خلو اسم الفندق رمادا لا لا فندق منتديات البوب بكسي المهم انا موافقة ومعتمدة الي رح يوافق بعدي هي لوكيت و اموري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
&شيرى&
صاحبة المنتدى
صاحبة المنتدى
avatar

المساهمات : 1052
تاريخ التسجيل : 15/01/2012
العمر : 18
الموقع : منتدى احلى بنات

مُساهمةموضوع: رد :: فندق المنتدى   الأربعاء يناير 18, 2012 8:08 am

مشكورة على الاقتراح cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جولينا
طيف جديد
طيف جديد
avatar

المساهمات : 56
تاريخ التسجيل : 10/01/2012

مُساهمةموضوع: رد: فندق المنتدى    الأربعاء يناير 18, 2012 5:29 pm

يعني انتي موافقة عالفكرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
&شيرى&
صاحبة المنتدى
صاحبة المنتدى
avatar

المساهمات : 1052
تاريخ التسجيل : 15/01/2012
العمر : 18
الموقع : منتدى احلى بنات

مُساهمةموضوع: رد : الاقتراحات والشكاوي :: فندق المنتدى   الأربعاء يناير 18, 2012 11:08 pm

بالتاكيد نعم Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
revan
طيف متقدم
طيف متقدم
avatar

المساهمات : 240
تاريخ التسجيل : 08/12/2011
العمر : 30

مُساهمةموضوع: رد: فندق المنتدى    الخميس يناير 19, 2012 3:29 am

يييييييييس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
&شيرى&
صاحبة المنتدى
صاحبة المنتدى
avatar

المساهمات : 1052
تاريخ التسجيل : 15/01/2012
العمر : 18
الموقع : منتدى احلى بنات

مُساهمةموضوع: رد : فندق المنتدى   الخميس يناير 19, 2012 3:36 am

والله ما فهمت عليكى شو قصدك ب يييييييييس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
revan
طيف متقدم
طيف متقدم
avatar

المساهمات : 240
تاريخ التسجيل : 08/12/2011
العمر : 30

مُساهمةموضوع: رد: فندق المنتدى    الخميس يناير 19, 2012 3:55 am

ماتعرفي يعني يسسسسسس

انا أقولك يعني كويس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
&شيرى&
صاحبة المنتدى
صاحبة المنتدى
avatar

المساهمات : 1052
تاريخ التسجيل : 15/01/2012
العمر : 18
الموقع : منتدى احلى بنات

مُساهمةموضوع: رد : فندق المنتدى   الخميس يناير 19, 2012 4:23 am

مشكورة والله ما كنت اعرفها يسسسسسس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
revan
طيف متقدم
طيف متقدم
avatar

المساهمات : 240
تاريخ التسجيل : 08/12/2011
العمر : 30

مُساهمةموضوع: رد: فندق المنتدى    الخميس يناير 19, 2012 4:25 am

مع التعويد رح تعرفيلها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
&شيرى&
صاحبة المنتدى
صاحبة المنتدى
avatar

المساهمات : 1052
تاريخ التسجيل : 15/01/2012
العمر : 18
الموقع : منتدى احلى بنات

مُساهمةموضوع: رد : فندق المنتدى   الخميس يناير 19, 2012 5:12 am

مشكورة lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الملكة AMORE
طيف ذهبي
طيف ذهبي
avatar

المساهمات : 1169
تاريخ التسجيل : 16/03/2012
العمر : 20
الموقع : كل مكان

مُساهمةموضوع: رد: فندق المنتدى    الأحد أبريل 01, 2012 6:27 pm

شكرا لكي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://nnnpoppixemontada.forumarabia.com/
&شيرى&
صاحبة المنتدى
صاحبة المنتدى
avatar

المساهمات : 1052
تاريخ التسجيل : 15/01/2012
العمر : 18
الموقع : منتدى احلى بنات

مُساهمةموضوع: رد: فندق المنتدى    الجمعة أبريل 06, 2012 6:50 pm

I love you
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Lukeyt
طيف فضي
طيف فضي
avatar

المساهمات : 371
تاريخ التسجيل : 30/11/2011
العمر : 18
الموقع : فى بلدة الاطياف

مُساهمةموضوع: رد: فندق المنتدى    الخميس مايو 10, 2012 5:56 am

المثل يقول:كثر التكرار يعلم الشطار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rarity
طيف متقدم
طيف متقدم
avatar

المساهمات : 263
تاريخ التسجيل : 25/03/2013
الموقع : ==

مُساهمةموضوع: رد: فندق المنتدى    الثلاثاء أبريل 09, 2013 6:08 am

lol! lol! lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mksf.forumarabia.com/forum
عاشقة sehun
طيف ذهبي
طيف ذهبي
avatar

المساهمات : 483
تاريخ التسجيل : 17/08/2012
العمر : 18
الموقع : في عالم الأحلام

مُساهمةموضوع: رد: فندق المنتدى    الثلاثاء أبريل 09, 2013 6:14 pm

مشكورة على الاقتراح Razz
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فندق المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات فتيات ال pop pixie :: الاقسام الادارية :: الاقتراحات والشكاوي-
انتقل الى: